شركة عدن للأمن والسلامة

  

أخبار
اقرا ايضا

الدكتور صالح يحيى : ليعلم مجلس الامن والامم والمتحدة ان شعب الجنوب لن يتنازل عن استعادة دولته

عدن اليوم/خاص | السبت 09 مارس 2013 08:36 مساءً

شَهِدَ مساء اليوم مخيم التحرير والاستقلال بمدينة القلوعة بالعاصمة الجنوبية عدن مسيرة جماهيرية حاشدة جابت شوارع المدينة جدد من خلاله المشاركون في المسيرة رفضهم القاطع لأي حوار لا يلبي أهداف ثورتهم التي من اجلها قدموا الالاف من الشهداء والجرحى .

 وطالب المشاركون في المسيرة القيادات الجنوبية عدم التنازل عن هدف التحرير والاستقلال وعدم الرضوخ الى الضغوط التي تمارس عليهم ورفع المشاركون في المسيرة اعلام دولة الجنوب وصور الشهداء والمعتقلين وفي نهاية المسيرة ألقى الدكتور صالح يحيى سعيد نائب رئيس المجلس الاعلى للحراك السلمي الجنوبي كلمة قال فيها رغم التضحيات الجسام التي قدمها شعب الجنوب والتي كان اخرها في مجزرة يوم الكرامة في الـ21 من هذا الشهر إلا ان شعب الجنوب متمسك بنضاله السلمي ولكن مع ترك كل الخيارات مفتوحة من اجل التحرير والاستقلال واستعادة دولة الجنوب .

 واضاف إن كل قوى التحرير والاستقلال اتفقت على مقاطعة لقاء دبي لأنها أدركت ان هذا ألقاء سوف يؤدي الى حوار نظام صنعاء .

واضاف من المؤسف ان يجتمع مبعوث الامم المتحدة الى اليمن جمال بن عمر مع أطراف جنوبية ليست متمسكة بأهداف ثورة شعب الجنوب . واضاف نقول لجمال بن عمر والامم المتحدة ومجلس الامن ان شعب الجنوب سوف يصمد ويناضل من اجل هدف واحد وهو التحرير والاستقلال ولن يتنازل عن استعادة دولتة .