شركة عدن للأمن والسلامة

  

أخبار
اقرا ايضا

نافذون في صنعاء يوزعوا منشورات تستهدف قيادي جنوبي بعد كشفه فساد الجمارك

عدن اليوم/خاص /عدنان الجعفري | السبت 26 يناير 2013 09:43 مساءً

وزع نافذون بمصلحة الجمارك في صنعاء منشورات تستهدف القيادي الجنوبي في مصلحة الجمارك عبد الغني محمد سعيد بعد ساعات من كشفة "أرقام خطيرة" تهدر بطريقة غير قانونية من المصلحة سنويا.

وجاء في المنشورات التي وزعت بطريقة استفزازية لشخصية القيادي عبد الغني بأنه "فاسد وملفاته مفتوحة" للنيل من شخصيته النزيهة ورد فعل مباشر للأرقام المالية التي أعلنها لوسائل الإعلام مساء أمس.

وفي أتصال هاتفي "لعدن اليوم" استنكر عبد الغني توزيع المنشورات في مبنى مصلحة الجمارك وإنها سخيفة تتنافى مع مايدعوا من قضايا فساد ضدي – لكون من يمتلك وثائق علية اللجوء إلى القضاء وليس انتهاج أسلوب رخيص يزيدنا إصرار للكشف عن الفساد الجمركي.

وأضاف قائلا: كان الاحرى على من يقف ورى هذه الحملة مواجهتنا للقضاء وان لا يغلق هذه الملفات وعليه إحالتها إلى الجهات المختصة خاصة وان الأمر والحكم والنهي ما زال بأيدهم والدليل – إذا كانوا صادقين .

وتوعد عبد الغني الى نشر المزيد من الفساد الجمركي للراي العام وليعرف المواطن ماذا يحدث من فساد بالأروقة الحكومية الايرادية من قبل ناهبين المال العام .

مشيرا  إلى إنه  تقدم  بمذكرات رسمية إلى وزير المالية ورئيس مصلحة الجمارك تكشف حجم الفساد في الجمارك غير انه فوجئ  بايقاف اجراءات الرقابة والتفتيش من قبل وزارة المالية التي كانت قد حررت مذكرات طلب لمدير عام جمرك عدن للتحقيق معه الأمر الذي جعل رئيس المصلحة أيقافة وعدم التحقيق بعد إن اتضح لهم إن الفاسدون يتربعوا مناصب كبيرة في الجمرك منهم المدير العام لجمرك عدن .

واستنكرت منظمات جنوبية هذا الممارسات من قبل حكومة صنعاء ضد الجنوبيين الذين يعملون بإخلاص ويتم محاربتهم بطرق غير قانونية على ذمة مواقفهم ضد الفساد. وحذروا من استمرار سياسات التشهير ضد من لا يشاركهم بفسادهم.