شركة عدن للأمن والسلامة

  

أخبار
اقرا ايضا

قيادي في الحراك : وسائل اعلام اصلاحيه تنشر بيانات تدعو لقتل الجنوبيين تحت ذرائع الشيوعية

عدن اليوم -متابعات | الاثنين 25 فبراير 2013 01:39 صباحاً

أعتبر العميد حسن اليزيدي امين عام الحراك بعدن ، ان الترويج الذي تقوم به وسائل إعلام حزب الاصلاح من ان القاعدة أصدرت بيان تهدد فيه بقتل الجنوبيين ، هو في الحقيقة بيان صادر عن حزب الاصلاح الصانع الحقيقي لتنظيم القاعدة .

 معتبراً أن من صنع تنظيم القاعدة هو من صنع هذا السيناريو -، وهذ يدل على ان الجهه التي تصنع القاعدة عندها مخطط لاغتيال قيادات الحراك .

 وأضاف اليزيدي بقوله : ان هذه القوى هي من تقتل الجنوبيين ولديها مخطط لاغتيالات مزيد من الناشطين .ونحن نحمل نظام صنعاء وحزب الاصلاح وملشياته مسئولية حياة قيادات الحراك والمعتقلين  جميعاً وخاصة من هم في السجون .

وكان كشف موقع ” عدن اونلاين ” التابع لحزب الإصلاح اليمني عن بيان نسبه لتنظيم القاعدة في جزيرة العرب توعد ما أسماهم أنصار زعيم الكفر والإلحاد علي سالم البيض ومن اسماهم الشيوعيين الجدد .

مراقبون اعتبروا نشر هذا البيان على “عدن اون لاين” وفي هذا التوقيت يكشف بالدليل القاطع العلاقة القوية بين حزب ” الإصلاح ” اليمني وتنظيم القاعدة في جزيرة العرب حيث تروج مواقع “الإصلاح”  بقتل ابناء الجنوب تحت ذرائع الشيوعية وهي الاتهامات التي على اساس تم تكفير الجنوبيين وتحليل دماءهم بفتوى دينية عام 1994م .

وأضافت وسائل إعلام الاصلاح بقولها ان بيان القاعدة قال ” ” أن معركتنا القادمة ستكثف ضد مخطط المد الرافضي الشيعي الذي يقوده رأس الكفر عدو الإسلام والمسلمين في ولاية حضرموت الرافضي علي سالم البيض والمغرر بهم نحذرهم من خطر هذا المشروع على أمة الإسلام وان لا يستخدموا معول هدم للأمة الإسلامية”.

وقال البيان “عدن اون لاين” ” إننا نؤكد للأخوة من قادة نظام الاتحاد الشيوعي ومن أعانهم من الذين تقمصوا عباءة الدين وأفتوا لهم بالدينار والدرهم وأحلو دماء المسلمين أن أفراد التنظيم قد أعدوا عدتهم وأنهم على استعداد تام لإبطال الباطل وإحقاق الحق”.

وأكد مراقبون جنوبيون أن تزامن نشر هذا البيان جاء مع الأحداث الجارية التي يشهدها الجنوب عامة وحضرموت خاصة من إحراق مقرات حزب التجمع اليمني للاصلاح في الكثير من مناطق حضرموت ، له دلالة كبيرة وتهديد واضح للحراك بان الإصلاح سيستعين بالقاعدة في آخر المطاف لقتال الجنوبيين ” .
وبحسب المراقبون فإن نشر موقع عدن أونلاين لبيان تنظيم القاعدة والجهاد في جزيرة العرب وما حمله من تهديدات واضحة وتكفير علني لقيادات الحراك السلمي الجنوبي ، يدل دلالة قاطعة على علاقة قويه ووطيدة جداً تجمع حزب الإصلاح الإسلامي بتنظيم القاعدة وأنهم الآن في محاولة استنجاد القاعدة بعد فشل جهود وحيد رشيد وحميد الأحمر في قمع إرادة الشعب الجنوبي