شركة عدن للأمن والسلامة

  

أخبار
اقرا ايضا

صحفيو اكتوبر يجددون مناشدتهم لهادي بتمكينهم من ارضيتهم

عدن اليوم/خاص/ايمن بجاش | الجمعة 22 فبراير 2013 07:49 مساءً

 جدد اعضاء الجمعية السكنية لصحفيي صحيفة 14 اكتوبر الرسمية مناشدتهم الرئيس اليمني  عبدربه منصور هادي بتوجيه جهات الاختصاص بمحافظة عدن بتمكينهم من ارضيتهم رقم (6) الواقعة في منطقة حاشد الجديدة بمديرية المنصورة .

واوضح صحفيوا اكتوبر خلال اجتماعهم الذي عقد امس بفرع نقابة الصحفيين اليمنيين بعدن انهم يملكون عقد تأجير باسم جمعيتهم السكنية صادر عام 1997م برقم (115 / م ص / 97) من وزارة الانشاءات والاسكان والتخطيط الحضري، مصلحة الاراضي وعقارات الدولة فرع عدن - ادارة الاراضي .. لافتين الى ان عقد التأجير الذي تم صرفه بتاريخ 5 يناير 2013م للمدعو حسين سعيد الموفجة من قبل مصلحة الاراضي بعد بتوجيهات رئاسية يعد عقدا باطلا كون الارض صرفت من سابق للجمعية السكنية لصحفيي وموظفي صحيفة 14 اكتوبر بموجب الوثاق التي يملكونها وعقد التأجير وشهادة استلام الموقع وغيرها من الوثائق الصادرة من مصلحة اراضي وعقارات الدولة .

ودعا الاجتماع اعضاء الجمعية السكنية الى وقفة احتجاجية امام مكتب محافظ محافظة عدن الاثنين القادم الموافق 25 فبراير الجاري .. مؤكدا انه سيتم تصعيد الاحتجاجات حتى يستعيدون حقهم المسلوب في ملكية ارضهم .

وناشد اعضاء الجمعية السكنية لصحفيي صحيفة 14 اكتوبر في بيان سابق رئيس الجمهورية ونقابة الصحفيين اليمنيين ومنظمات المجتمع المدني والمنظمات الحقوقية التدخل لوقف الاعتداء السافر على اراضيهم الكائنة في مديرية المنصورة بمدينة عدن جنوب البلاد .

وجاء في البيان : في الوقت الذي كانت تنظر فيه الجمعية السكنية لصحفيي صحيفة 14 اكتوبر بالتطلع الى فرض هيبة النظام والقانون في ضوء المعطيات الجديدة للراهن المحلي، فؤجئت بمزيد من الانتكاسات التي توأد هذا التطلع وتكشف بان فرض سيادة النظام والتقيد بالقانون لازالت بمنأى عن تصرفات كثير من الجهات والمؤسسات الحكومية والمسئولين ..