شركة عدن للأمن والسلامة

  

أخبار
اقرا ايضا

بيان هام إلى شعب الجنوب للاحتشاد يوم 11 فبراير في مدينة التواهي بالعاصمة عدن

عدن اليوم/متابعات | الجمعة 08 فبراير 2013 12:33 صباحاً

بسم الله الرحمن الرحيم

يا شعبنا العظيم في الجنوب المحتل: كانت قوى الثورة السلمية لتحرير الجنوب واستعادة دولته المستقلة في بيان سابق قد اقرت اقامة الاحتفال الرسمي بيوم الشهيد الجنوبي 11 فبراير 2013م في مدينة عتق عاصمة مجد وتاريخ الجنوب واقامة مسيرات الى المنافذ البرية الجنوبية مع دولة الاحتلال  .

غير أن حزب التجمع اليمني للإصلاح المتطرف اراد استغلال الفرصة لإقامة احتفالات في هذا اليوم في مدينة عدن تحت شعار ما يسمى بيوم ثورة 11 فبراير الفاشلة التي دارت وقائعها على ارض الجمهورية العربية اليمنية. وهذا ما أوجب على قوى الثورة السلمية الجنوبية أن تلغي البرنامج السابق حتى تحمي مدينة عدن من عبث هذا الحزب المتطرف. وبهذه المناسبة انها نحذر حزب الاصلاح اليمني التكفيري من اللعب بالنار , فإنه سوف يكون أول من يحرق بها. فالجنوب اليوم لم يعد جنوب الأمس.

ومن هذا المنطلق فإن قوى الثورة السلمية الجنوبية تدعوك ايها الشعب الجنوبي الأبي للاحتشاد في هذا اليوم في ساحة النصب التذكاري لشهداء وشهيدات الثورة الجنوبية الابرار في مدينة التواهي بالعاصمة عدن للاحتفال بيوم الشهيدات الجنوبيات والشهداء الجنوبيين. حيث أنه بعد انقطاع دام اكثر من عشرين عاما نتيجة لسياسة نظام الاحتلال في صنعاء سيتم الاحتفال هذا العام في هذا الموقع الخالد والمشرف , وسيتم فيه وضع اكليلا من الزهور على ضريح شهداء الثورة الجنوبية وقراءة الفاتحة على ارواحهم الطاهرة.

ايها الشعب الجنوبي الصابر والمؤمن بالله ثم بعدالة قضيتك: إننا باسمك من جبل حوف شرقا الى باب المندب غربا نتوجه بالدعوة الاخوية الصادقة إلى اخواننا ابناء الجنوب الذين مازالوا منتمين الى حزب التجميع اليمني للإصلاح الى الحوار المتساوي والندي بيننا كجنوبيين ليكونوا شركاء معنا في قضية شعبهم وبما يضمن لهم كجنوبيين حقهم في تأسيس حزبهم الخاص بهم وفقا لتوجهاتهم الفكرية. فقوى الثورة السلمية الجنوبية تؤمن باننا كجنوبيين شركاء في هذا الوطن ومن واجبنا تحريره وحمايته , وعلينا نفس الواجبات ولنا نفس الحقوق في هذا الوطن ... والله على ما نقول شهيد.

المجد والخلود لشهداء وشهيدات الجنوب الابرار .. الحرية لأسراء الجنوب الاخيار

قوى الثورة السلمية لتحرير الجنوب واستعادة دولته المستقلة

صادر في العاصمة عدن يوم الخميس 7 فبراير 2013م